التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

ممثل حماس: لم يعد السؤال حول مصير المقاومة بل مصير الكيان الصهيوني وداعميه 

وكالات – سياسة – الرأي –
أكد مسؤول العلاقات العامة في حركة المقاومة الاسلامية (حماس)، ان السؤال لم يعد مطروحا حول مصير المقاومة بل السؤال المطروح هو حول مصير الكيان الصهيوني وداعميه.

وخلال كلمته في المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية، الذي استضافته طهران أمس واليوم، دعا اسامة حمدان البرلمانات المشاركة في المؤتمر الى تجريم التعامل مع الاحتلال الصهيوني وقطع العلاقات مع الكيان الغاصب للقدس، قائلا: ان المقاومة قد شقت طريقها واصبحت راسخة ضاربة الجذور في ارض فلسطين ولم يعد السؤال حول مصير المقاومة مطروحا بل ان السؤال المطروح اليوم هو حول مصير الاحتلال وداعميه ومستقبل من قصّر عامدا في دعم المقاومة.

وأضاف حمدان: اذا كنا ندعو لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته ونعلن ان هذا الدعم مطلوب فإن دعم القضية يقوي الداعمين ويزيدهم قوة كذلك، أما الذي ينأى بنفسه عن القضية فهو الذي يخسر ويعود ذلك عليه بالوبال.

وتابع: إن المؤتمر ينعقد في ظروف هي الأصعب في المنطقة بما يشجع الكيان الصهيوني على تصفية القضية الفلسطينية، موجّها الشكر لكل من يدعم المقاومة التي تعد بالاستمرار في المواجهة مع الكيان المحتل، مضيفاً أن انتفاضة الأقصى أتت لتعبّر عن بطولات الشباب.

وطالب القيادي في حماس بتبني استراتيجيتين من خلال دعم غزة وتوحيد الصفوف في القدس والضفة وتصعيد المقاومة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق