التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الحشد الشعبي يؤكد مواصلته للتصدي لمحاولات فك الحصار عن الدواعش في الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
أكد الحشد الشعبي مواصلته في التصدي لمحاولات فك الحصار عن الدواعش في مدينة الموصل وقضاء تلعفر .

وذكر المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الأسدي، الأحد، في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم بشأن انطلاق عمليات تحرير الساحل الأيمن لمدينة الموصل ” مع ساعات الفجر من يوم 19/2 كان الرجال قد واصلوا ليل الامس بفجر اليوم استعدادا للزحف نحو الارض التي دنسها الدواعش في الموصل الحدباء ومع وصول عقارب الساعة الى السابعة صباحا انطلق الأبطال من أبناء الحشد الشعبي في محور عملياتهم وبتنسيق كامل مع المحاور الاخرى من ابطال الجيش والشرطة الاتحادية “.
وأضاف ” وواصل الأباة تقدمهم ليكملوا يوم صولتهم الاول بتحرير قرية باخيرا وقرية المحترقة وتل گيصوم وتلول عطشانة حيث بتحرير هذه المناطق أكمل لواء 26 من الحشد الشعبي تحرير جميع الأهداف التي حددت في المرحلة الاولى”.
وتابع الاسدي ” وفي نفس الوقت استطاع ابطال الشرطة الاتحادية والفرقة المدرعة التاسعة في الجيش العراقي تحقيق الآهداف المرسومة وتحرير عدد من القرى في محاور عملياتهم “.
واوضح في ” هذه الأثناء يواصل أبناء الحشد الشعبي الغيارى التصدي لمحاولات العدو فتح الحصار عن المجرمين المحاصرين في الموصل وتلعفر من خلال التصدي لهجمات العدو على طول خطوط الصد الممتدة لمئات الكيلومترات في غرب الموصل وتكبيد العدوا عشرات القتلى والجرحى يوميا وسيبقى أبناء الحشد درع العراق وسيفه البتار”.
يشار إلى ان عمليات تحرير الجانب الايمن لمدينة الموصل من عصابات داعش الإرهابية انطلقت اليوم وسط تقدم كبير للقطعات العسكرية خلال الساعات الاولى من انطلاق العمليات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق