التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

رئيس الجمهورية يحيي الزحف البطولي لتحرير أيمن الموصل 

بغداد – امن – الرأي –
حيّا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الزحف الظافر للقوات المسلحة لتحرير الجانب الأيمن من مدينة الموصل ، مشيدا بالمعنويات البطولية والمهارة القتالية العالية التي أظهرتها في حملاتها الباسلة لتطهير كل شبر من أراضي الوطن من سيطرة عصابات داعش الإرهابية.
وذكر معصوم في بيان له اليوم الأحد تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، إن ” الانتصارات البطولية لقواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها لاستكمال تحرير الموصل والتي تكللت اليوم بتحرير تل كيصوم وقرى الكنيطرة والأبيض جنوب البوسيف وعدد من القرى الإستراتيجية الأخرى والوصول إلى مشارف سلسلة جبال عطشانة غرب الجانب الايمن لمدينة الموصل، تمثل انتصارات حاسمة على طريق القضاء التام والقريب على رجس الإرهابيين”.
واشار الى أن ” المنطقة التي تم تحريرها بعد ساعات من انطلاق المعركة صباح اليوم تمثل منطقة إستراتيجية شديدة الأهمية لتحقيق النصر”.
وفيما عبّر رئيس الجمهورية عن ” تقديره للتعامل المسؤول التي أظهرته قواتنا المسلحة في حماية واستقبال المدنيين الهاربة من جحيم داعش “، وجه بـ “ضرورة عدم تعريض المدنيين لأية خسائر”.
يشار إلى ان عمليات تحرير الجانب الايمن لمدينة الموصل من عصابات داعش الإرهابية انطلقت اليوم وسط تقدم كبير للقطعات العسكرية خلال الساعات الاولى من انطلاق العمليات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق