التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

قائد الثورة: ترامب كشف الوجه الحقيقي لأمريكا .. وانتظروا ردّ الشعب الإيراني في22 بهمن(11 شباط) 

أكّد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي أن الشعب الإيراني سيرد يوم 22 بهمن على ترامب وسيكشف له عن موقفه في مواجهة تهديده.

وأوضح قائد الثورة خلال استقباله، اليوم الثلاثاء، حشدا من قادة وكوادر القوة الجوية الإيرانية في ذكرى بيعتهم مع الإمام الخميني (ره) عام 1979، إن بلاده لا تخشى تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يهدف إلى إخافتها، موجّهاً الشكر له لأنه “كشف الوجه الحقيقي لأميركا”.

وأضاف قائلاً: طبعا فاننا نشكر هذا الرجل الحديث العهد لانه قلل جهودنا وكشف عن الوجه الحقيقي لامريكا ، فقد اثبت ما كانت تتحدث عنه الجمهورية الاسلامية الايرانية طيلة 38 عاما عن الفساد السياسي والاقتصادي والاخلاقي والاجتماعي للادارة الحاكمة في امريكا.
وقال إن الرئيس الأمريكي الجديد بتصريحاته واجراءاته خلال الحملة الانتخابية والايام الاخيرة ، قد عرى الطبيعة الحقيقية لامريكا امام انظار شعوب العالم ، وكشف عن حقيقة امريكا.

وعلّق آية الله خامنئي على كلام الرئيس الاميركي الجديد دونالد ترامب الذي يقول: يجب ان تشكرو اوباما!، متسائلاً: لماذا نشكره؟ لأجل “داعش” والنار في العراق وسوريا، ودعم فتنة 2009 في ايران؟ أوباما هو من جلب الحظر على الشعب الايراني، بالطبع لم يصل لمبتغاه وأي عدو لن يستطيع شل الشعب الايراني.

وأضاف: الشعب الإيراني سيرد يوم 22 بهمن على ترامب وسيكشف له عن موقفه في مواجهة تهديده.

ياتي هذا اللقاء في ذكرى لقاء حشد من مراتب القوة الجوية مع مفجر الثورة الاسلامية ومؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية الامام الخميني الراحل (رض)، لاعلان البيعة له ضد النظام الملكي البائد قبل 3 ايام من انتصار الثورة الاسلامية في 11 شباط / فبراير عام 1979. ففي مثل هذا اليوم التاسع عشر من بهمن سنة 1357 هـ.ش (7 شباط 1979 م) قبل انتصار الثورة الإسلامية بثلاثة أيام، اعلن منتسبو القوة الجوية بيعتهم لمرجعهم الديني الكبير سماحة آية الله العظمى الامام السيد روح الله الموسوي الخميني (طاب ثراه) مما أثار غضب فلول النظام المقبور الذين هجموا عليهم في الليل فحدثت مجزرة كبيرة.

وبعد ارتكاب هذه الجريمة البشعة من قبل جلاوزة الشاه فتحت الثكنات ابوابها امام الشعب للدفاع عن هؤلاء المظلومين فتسلح الناس ودخلوا في مواجهات مع انصار النظام المقبور فإنتصرت ارادة الجماهير على ذاك النظام الذي كان مدججا بأسلحة الشرق والغرب.
المصدر / الوقت

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق