التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

عمليات بغداد ترد على التحذيرات الامريكية وتؤكد استتباب أمن العاصمة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

ردت قيادة عمليات بغداد، على التحذيرات الامريكية من وجود تهديدات بتنفيذ هجمات إرهابية على فنادق ببغداد يرتادها غربيون، مؤكدة ان ” امن العاصمة مستتب ومسيطر عليه.
وذكر بيان للقيادة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” قيادة عمليات بغداد تود ان تبين بان جهودها مستمرة في حفظ الامن وتدعيم الاستقرار في العاصمة بالتنسيق مع الجهات الساندة في مختلف صنوف القوات الامنية ، وان واجبها هو حماية ضيوف بغداد اسوة بمواطني العاصمة ، وانه حتى اليوم لم يسجل اي خرق او اعتداء على اي مكان يرتاده الاجانب والبعثات والهيئات الدبلوماسية او الفنادق” .
وتابع ” كما ان القيادة تؤكد ان لديها تدابير امنية عالية المستوى وهي واعية ومستمرة في ملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بالأمن داخل العاصمة بغداد”.
وأشار البيان الى “وجود جهد استخباري كبير تقدمه القوات الامنية من خلال نشر مفارزها وتشكيلاتها المختلفة في مجال حماية الاماكن التي يرتادها الاجانب داخل العاصمة “.
ودعت القيادة بحسب البيان جميع الاجانب في العاصمة الى” اعتبار بغداد مدينتهم الثانية وعليهم ان يشعروا بالأمن والأمان في ظل ما تقدمه القوات الامنية من حماية كافية لهم” .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق