التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

نجدة بغداد: القبض على خمسة مطلوبين وضبط ادوية غير مرخصة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت دوريات النجدة في بغداد، من القاء القبض على خمسة مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكر مصدر في اعلام النجدة ان ” دوريات النجدة وبمشاركة القوات الأمنية الاخرى الماسكة للأرض ضمن منطقة حي الجهاد تمكنت من اعتقال شخص متهم بجرائم نصب واحتيال وصادر بحقه مذكرة قبض وفق المادة ٤٥٦ من قانون العقوبات العراقي، كما القت القبض على مطلوب وفق المادة ٤٣٢ {تهديد}من قانون العقوبات العراقي ضمن منطقة حي الداخلية وتم تسليمه للجهات المختصة:.
واكمل بالقول ان ” القوات القت القبض على شخص يحمل كمية من الأدوية غير المرخصة ضمن منطقة شارع السعدون وتم تسليمه للجهات المختصة، من جانب اخر وفِي سياق متصل تم الاشتباه بسيارة مدنية ضمن منطقة بوب الشام وعند تفتيشها تم العثور على ٢٥ {صندوق }أدوية ومواد طبية بدون ترخيص من المؤسسات الصحية وتم تسليم صاحب المركبة مع المواد المذكورة للجهات المختصة وفق محضر ضبط اصولي”.
وأضاف” فيما تم القبض على شخص يحمل سلاح ناري غير مرخص ضمن منطقة زيونة وضبط سيارة مطلوبة مع حائزها ضمن منطقة الصالحية، موضحا ان “عملية القبض على السيارة تمت بعد تدقيق أوراق العجلة عبر نظام مكافحة السيارات المسروقة – نظام مديرية شرطة النجدة والموجود داخل اجهزة الحواسيب المحمولة والذي يتم تحديثه بشكل مستمر بالتعاون مع جهاز المرور”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق