التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الانواء الجوية : طقس غائم مع امطار متوسطة الشدة في المناطق كافة ابتدءا من الخميس المقبل 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة غائما مع تساقط الامطار في المناطق كافة ابتدءا من الخميس المقبل، والحرارة العظمى المتوقعة {17}مْ.
وافاد بيان للهيأة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” ينحسر تأثير المرتفع الجوي القادم من تركيا غدا الاربعاء؛ لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ليلا تكون رعدية احيانا في المنطقة الشمالية”.
واضاف” اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ابتداءا من الاقسام الغربية من البلاد، ومدى الرؤية {8-10}كم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد {17}مْ”.
واشار الى ان” البلاد ستتأثر ايام الخميس والجمعة والسبت المقبل، بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضين الاول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر؛ ليكون الطقس في المنطقتين الشمالية والوسطى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة ليلا تكون رعدية احيانا كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية في المنطقة الشمالية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق