التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

العراق يدعو فنلندا الى دعمه بالكامل في الحرب ضد داعش 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

التقى سفير جمهورية العراق لدى فنلندا مثيل ضايف السبتي وكيلة وزارة الداخلية الفنلندية بايفي نيرج في مبنى الوزارة في العاصمة هلسنكي، فيما دعا الى دعم العراق بالكامل في الحرب ضد داعش .

وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” الجانبين بحثا خلال اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين, ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.
وثمن السفير بحسب البيان “مواقف فنلندا الداعمة للعراق في حربه التي يقودها ضد الارهاب, مستعرضاً الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في معارك تحرير مدينة الموصل على عصابات داعش الارهابية وطردها من اغلب مناطق المدينة.
ودعا مثيل السبتي فنلندا الى تقديم الدعم الكامل للعراق في حربه التي يقودها ضد عصابات داعش الارهابية, مشيراً الى ان هذه المعركة المصرية تعتبر معركة عالمية وحاسمة لان داعش الارهابي اصبح يشكل خطراً على دول العالم كافة.
من جانبها اكدت وكيلة وزارة الداخلية الفنلندية دعم بلادها للعراق في حربه التي يقودها ضد الارهاب, مشيدةً بالانتصارات التي تحققها القوات الامنية العراقية على عصابات داعش الارهابية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

الرد الى العراق يدعو فنلندا الى دعمه بالكامل في الحرب ضد داعش

  1. مقيم في فنلندا

    هذا كله كلام فارغ وهراء وتبرير للعنصريه تجاه اللاجئيين العراقيين في فنلندا.
    فنلندا تعمل كل شيئ من شأنه أن يبعد العراقيين عن اراضيها، معاملة جافة وتحقير وأبعاد قسري.
    يا حكومة العراق يكفي أستخفاف بالشعب العراقي من أجل حفنة من المال الا يكفي ما سرقتموه من العراق.؟
    حتى المساعدات الروسية المرسلة الى الشعب العراقي تم حجزها في كمرك مطار بغداد الدولي لغرض المتاجرة بها.

     

اضافة تعليق