التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الهجرة : توزيع نحو مليوني لتر من النفط على النازحين 

بغداد – محلي – الرأي –
أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، الاثنين، توزيع نحو مليوني لتر من النفط الابيض على النازحين في الإقليم والقيارة وصلاح الدين.
وذكر بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “فرق الوزارة الميدانية قامت بتوزيع مليون و378 الفا، و940 لترا من مادة النفط الأبيض في محافظة اربيل شملت النازحين في مركز اربيل وناحيتي عنكاوة وبحركة وقضاء {شقلاوة، كوية، راوندوز، وكوركوسك} ومناطق كسنزان ومخمور وبنصليوة اضافة الى مخيمات الخازر وحسن شام الأول والثاني”.
وأضاف، “فيما وزعت 153 الف لتر من النفط في دهوك شملت النازحين في قضائي بردرش وسميل ومخيم النركزلية، كما وزعت 350 الفا، و600 لترا من النفط الابيض للاسر النازحة في مناطق سرجنار وكاني كردة وكنيسة ماريوسف بمحافظة السليمانية الى جانب توزيعها 65 الف لتر من النفط للنازحين في مخيمي جدعة الاول والرابع في ناحية القيارة جنوب الموصل”.
وأشار البيان، إلى توزيع “26 الف لتر من النفط بين النازحين في مخيمي الشهامة وتل السيباط بمحافظة صلاح الدين”، لافتا إلى ان “التوزيع جاء في اطار التزام الوزارة واللجنة العليا لاغاثة وإيواء النازحين بتلبية حاجة الاسر النازحة في عموم محافظات البلاد من المشتقات النفطية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق