التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

منتخب مصر يصطدم بالمغرب في نهائي البطولة العربية للسلة 

رياضة – الرأي –
يصطدم منتخب مصر لكرة السلة في الساعة الثامنة مساء اليوم بنظيره المغربي في نهائي البطولة العربية لمنتخبات الرجال المقامة حاليًا بالقاهرة.
وفاز المنتخب الوطنى على البحرين والإمارات والجزائر والسعودية، ولم يخسر سوى أمام المغرب في الدور الأول.
وتضم قائمة المنتخب في البطولة 12 لاعبًا هم: “كريم الدهشان – أحمد السلعاوي – يوسف أبو شوشة – عمر طارق – عمرو الجندي – مصطفى مكاوي – معتز بالله عكاشة – رامي إبراهيم – مؤمن مبارك – مصطفى مشعل – محمد فودة – حمد فتحي”.
وكان منتخب المغرب قد تأهل لمواجهة منتخب مصر في نهائي البطولة العربية رقم 22 رجال للمنتخبات والمقامة بالصالة المغطاة رقم (2) باستاد القاهرة الدولي ، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم السبت علي منتخب السعودية بنتيجة 81-71 في الدور نصف النهائي للبطولة.
وتقام المباراة النهائية وختام البطولة في الثامنة مساء اليوم الأحد ، علي أن يسبقها في السادسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين البحرين والسعودية.
يذكر أن مصر بقيادة المدير الفني الأسباني خوان أورينجا قد تأهلت للمباراة النهائية بعد تغلبها اليوم علي منتخب البحرين بنتيجة 89 – 56 في الدور نصف النهائي. وحققت مصر الفوز في جميع مبارياتها بالبطولة ، بينما تعرضت لهزيمة وحيدة من المنتخب المغربي في الدور الأول بنتيجة 73-68
انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق