التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

داليا البحيري إلى القفص الذهبي للمرة الثالثة 

اخبار الفن ـ الرأي ـ

دخلت الممثلة داليا_البحيري القفص الذهبي للمرة الثالثة، إذ عقدت قرانها على أحد رجال الأعمال في فندق “الماريوت” بالزمالك، وأقامت حفل زفاف اتّسم بالسرية والبساطة، في حضور عدد من أصدقائها المقرّبين وبعيداً من أعين الصحافة والاعلام منهم هاني رمزي، حنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني، الفنان أحمد فريد وآخرين.

وعلى الرغم من سرّية الحفل، إلا أنّ الاطلاع على زفافها كان متاحاً من خلال أصدقائها في الوسط الفنّي الذين نشروا على حسابهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تكشف شكل العريس لا سيّما إطلالة وفستان زفاف البحيري، فكتبت الممثلة زينة: “مبروك حبيبتي، ربنا يسعدك”.
أما الفنان فريد فعلّق على صور نشرها: “الف الف الف مبروك لاختي وحبيبتي القمر الجميلة داليا البحيري وربنا يتمم بألف خير ويجمعكم علي الخير والسعاده وراحة البال ياديدي يا قلب أخوكي وسامعني سلام “سمره وبعيون كاحيله”.

في حين نشرت الفنانة مطاوع مجموعة صور علّقت عليها: “احلى عروسة وحبيبة قلبي داليا البحيري… يارب اسعدها وبارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

يذكر أنّ زواج البحيرى هو الثالث، إذ تزوجت للمرة الأولى من رجل أعمال وأنجبت منه طفلة تدعى خديجة، إلا أنها توفيت بعد ولادتها بـ 8 أشهر، ثم تزوجت من فريد المرشدي، ابن المنتجة ناهد فريد شوقي وأنجبت منه ابنتها قسمت ثم انفصلت عنه ليلقى حتفه في حادث سير منذ سنتين.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق