التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

“الشعبية” تدعو عباس للتوقف عن اللقاءات التطبيعية مع مجرمي الحرب الإسرائيليين 

وكالات – سياسة – الرأي –
طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بالتوقف عن اللقاءات التطبيعية مع مجرمي الحرب الإسرائيليين.

وقالت الجبهة في بيان لها وصل وكالة أنباء فارس نسخة عنه “إن لقاء عباس الثلاثاء مع وفد إسرائيلي يضم ثلة من مجرمي الحرب هو استمرار لهذا النهج المدمر المرفوض فلسطينيًا، ومخالفة واضحة لقرارات الاجماع الوطني، خاصة قرارات المجلس المركزي الأخير”.

وأضاف البيان : “لا يمكن الصمت على استمرار هذه اللقاءات العبثية، والتي لن تجلب لشعبنا إلا مزيدًا من الويلات والمصائب، فلا يوجد ما يبرر استمرار هذه اللقاءات مع الاحتلال، خاصة وأن اللقاء الأخير شهد حضور مجموعة من مجرمي الحرب والملطخة أيديهم بدماء أبناء شعبنا”.

وذكرت من هؤلاء: شمعون شطريت وزير شؤون استجلاب مستوطنين، وعميرام متسناع والذي كان أحد أبرز مهندسي سياسة تكسير العظام، وآخر استجلب يهود الفلاشا، وآخر قائد سابق لسلاح المظليين بجيش الاحتلال.

ودعت الجبهة الشعبية لموقف شعبي وطني وفصائلي فلسطيني ضاغط لمواجهة اللقاءات التطبيعية، وحل لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي لدورها في التطبيع مع كيان الاحتلال، خاصةً وأن هناك إجماعًا شعبيًا على حل هذه اللجنة التي تقوم بتشويه إنجازات حركة المقاطعة الدولية للاحتلال.

ولفت البيان إلى أن تذرع القيادة المتنفذة اليوم بأنهم من “معسكر السلام” لا يلغي دورهم الدموي والسياسي الأخطر اليوم، والذي يصب بمجمله في خدمة سياسات وممارسات ومخططات الاحتلال.

وشدد على أهمية إدراك الحقيقة بأن المعسكر الصهيوني، هو الذي يستخدم السلطة الفلسطينية لترويج سياساته، وليس العكس، وبالتالي فإن هذه اللقاءات ليست عبيثة بالنسبة للإسرائيليين، بل مفيدة لهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق