التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

تشيلسي يواجه السيتي في قمة الدوري الإنجليزي 

رياضة – الرأي –
يواجه فريق تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، اختبارا صعبا في مساعيه لمواصلة مسيرة انتصاراته، حيث يخرج لملاقاة مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث غدا السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.
وحقق تشيلسي سبعة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه الإيطالي انطونيو كونتي صعدت به إلى الصدارة برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وسيتي صاحب المركز الثالث، فيما يأتي ارسنال في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.
وجاءت مسيرة انتصارات تشيلسي بعد الهزيمة في مباراتين متتاليتين أمام ليفربول وأرسنال، وبالتالي فإن الفريق يتطلع إلى تجنب التعثر في مواجهة أحد المرشحين للقب الدوري الإنجليزي.
وقال كونتي: إنها اختبار كبير لأن مانشستر سيتي فريق رائع، ولكن مباراة السبت الماضي أمام توتنهام كانت اختبارا جيدا لنا.
وأضاف: لقد صرنا فريقا مختلفا عما كنا عليه قبل شهرين، كان سيصبح من الصعب جدا أن نفوز في المباراة أمام توتنهام لو أننا نفس الفريق الذي كنا عليه قبل شهرين.
ولم يخسر سيتي في آخر ست مباريات، ويدرك المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن فريقه ينبغي أن يكون في أفضل حالاته في مواجهة تشيلسي.
وقال جوارديولا: سنلعب أمام أفضل فريق حاليا في الدوري الإنجليزي.
وأشار جوارديولا: علينا أن نحاول ونكتشف سر كونتي، وما الذي يتوجب علينا فعله لكي نفوز عليهم. ويتطلع ليفربول لمواصلة الضغط على الصدارة عندما يخرج لملاقاة بورنموث يوم الأحد.
ولم يخسر ليفربول في آخر 11 مباراة بالدوري، و15 مباراة على مستوى جميع البطولات. ويواجه آرسنال اختبارا مثيرا أمام مضيفه ويستهام يونايتد مساء السبت. ويأمل توتنهام أن يتعافى من هزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري المحلي، حينما يستضيف سوانزي سيتي غدا السبت. ويخرج مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس لملاقاة مضيفه إيفرتون يوم الأحد، فيما يلتقي ميدلسبره مع هال سيتي يوم الاثنين. ويلتقي يوم السبت كريستال بالاس مع ساوثهامبتون، وبيرنلي مع مضيفه ستوك سيتي، وليستر سيتي حامل اللقب مع مضيفه سندرلاند، ووست بروميتش البيون مع واتفورد.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق