التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الانواء الجوية : طقس يوم الاربعين صحو والحرارة تسجل{23}مْ 

بغداد – محلية – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس يوم غد الموافق 20 صفر ذكرى اربعينية الامام الحسين {عليه السلام} صحواً مع ظهور بعض الغيوم، فيما سيكون غائما ممطرا يومي الاربعاء والخميس المقبلين ودرجات الحرارة تنخفض دون {23}مْ.
وافاد بيان للهيأة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم بان” تأثر البلاد يستمر بامتداد مرتفع جوي من تركيا؛ ليكون طقس الغد في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض الى {23}مْ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، ومدى الرؤية {8-10} كم”.

واشار الى انه” يستمر تأثر البلاد بأمتداد مرتفع جوي من تركيا ايام ليكون طقس الثلاثاء المقبل في المناطق كافة صحوا وغائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

وتابع البيان ان” طقس ايام الاربعاء والخميس المقبلين سيكون صحوا في المنطقة الشمالية مع قطع من الغيوم لتأثرها بامتداد مرتفع جوي من تركيا، اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فانه غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة بعد الظهر في بعض الأماكن من المنطقة الجنوبية لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر، والحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق