التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

الحشد الشعبي يواصل عمليات التحرير غرب الموصل ويفجر عجلة مفخخة في تل الصوان 

نينوى – امن – الرأي –
كشف محافظ بغداد علي محسن التميمي، عن قرب افتتاح اكبر منظومة كاميرات مراقبة متطورة على مستوى العراق والعاصمة “.

وذكر التميمي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” المنظومة انجزت بجهود ذاتية وبكوادر محافظة بغداد وتحدياً للشركات العالمية ورغم انعدام الموازنات ، مبينا ان المشروع جاء بعد دراسة استمرت {١٣}شهراً ليتحقق عن هذا المجهود الاستثنائي نصب اكبر واحدث منظومة مراقبة بالكاميرات المتطورة سيتم افتتاحها قريبا “.
واوضح ان ” نسبة انجاز المنظومة 100 % حيث تضم المئات من احدث الكاميرات المتطورة والتي تعمل بتكنلوجيا حديثة جدا ومعتمدة لدى البلدان المتقدمة الى جانب عدد من الابراج ومركز للقيادة والمراقبة والتحكم “.
ولفت ” الى ان كاميرات منظومة المراقبة لاتشمل الكاميرات التي تبرعت بها شركتي هواوي واكو الدولية والتي هي الان في طور التنفيذ ، منوها الى ان هذه المنظومة ستخدم بشكل كبير الاجهزة الامنية والمرورية وسيكون لها تأثير ايجابي على تحسين الواقع الامني في العاصمة”.
وكان التميمي قد اعلن في 6 تشرين الول الماضي عن موافقة رئيسس الوزراء حيدر العبادي على اطلاق التخصيصات المالية لمشروع نصب احدث منظومة للكاميرات في العراق حيث تصل نسبة انجاز المشروع 100% وهناك مبالغ يترتب على المحافظة دفعها الى الشركة المنفذة بغية افتتاحه والشروع بعمله لدعم الواقع الامني وكافة التشكيلات الامنية في العاصمة “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق