التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

ايران ترفض مزاعم اميركية حول ارسال السلاح لليمن 

طهران – سياسة – الرأي –
رفض المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي مزاعم مسؤول عسكري اميركي رفيع، حول ارسال ايران السلاح والصواريخ لليمن.

قاسمي قال بالرد على مزاعم الادميرال الاميركي كوين دونغان: إن مثل هذه المزاعم الكاذبة تطرح بالوقت الذي يستمر فيه ارسال وبيع الاسلحة الفتاكة من قبل منتجي الاسلحة ومثيري الحروب وتجار الموت والدمار الى السعودية، رغم الانتقادات الواسعة واحتجاجات الضمائر الحية للمجتمع البشري والمؤسسات المدنية على ذلك.
واضاف، أن كميات لا حصر لها من الاسلحة الفتاكة والقنابل والصواريخ الاميركية تطلق يوميا من قبل التحالف السعودي علي رؤوس ابناء الشعب اليمني الابرياء والمظلومين بالمدارس والمستشفيات والسجون والمنازل، والتي لا يمكن وصفها سوى بجرائم حرب.
وتابع قاسمي: لقد شهدت شعوب العالم خلال الايام الاخيرة ازدياد وتصاعد حدة الغارات الجوية الوحشية ضد الشعب اليمني من قبل الحكومة السعودية المستمرة بارتكاب جرائمها الرهيبة بدعم من بعض القوي الكبرى، وما يدعو للاسف أن تتم مكافأة السعودية على هذه المجازر وحرق البشر بدعمها للعضوية بمجلس حقوق الانسان في منظمة الامم المتحدة، حيث إنها كارثة وتراجيديا مريرة ستبقى وصمة سوداء في تاريخ البشرية الى الابد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق