التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

حملة لرفع التجاوزات واستحصال أجور الجباية في مديرية توزيع كهرباء الجنوب 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

تواصل مديرية توزيع كهرباء الجنوب المسائية حملاتها لرفع التجاوزات على الشبكة الكهربائية واستحصال أجور الجباية موقعيا من أصحاب الكازينوهات والفنادق السياحية والأماكن الترفيهية والمولات والمحال التجارية في مركز واقضية ونواحي محافظة البصرة .
والتقى مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي خلال جولاته المسائية ضمن حملة التي تنفذها المديرية ” بعدد من أصحاب الفنادق السياحية والمطاعم والمولات والمحال التجارية ، حاثا اياهم بدفع ما بذمتهم من ديون خشية تراكمها وصعوبة تسديدها موضحا لهم حجم دعم الحكومة المركزية لسعر الوحدة الواحدة ونسبة احتسابها للمواطنين .
وجدد الحلفي دعوته لهم بالتعاون مع قطاع الكهرباء من خلال ترشيد الطاقة والاستمرار بدفع أجور الجباية من اجل شراء وقود المحطات لديمومة عملها وصيانة الشبكة الكهربائية ودفع أجور منتسبي المديرية .
وأضاف الحلفي” أن كوادر فرق التجاوزات ودائرة مبيعات الطاقة في المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب شرعت بحملة واسعة النطاق وعلى مدى ثلاثة أيام متواصلة ليل نهار لاستحصال أجور الكهرباء وقطع التيار الكهربائي على الممتنعين عن دفع تلك الأجور
مشيرا إلى أن هناك آلية متبعة من اجل التخفيف عن كاهل المواطنين وهي بتقسيط تلك المبالغ المترتبة بذمتهم وبالأخص اصحاب الفنادق والمحال التجارية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق