التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 2, 2024

شنيشل: اللاعبون الاساسييون سيلاقون اليابان وتايلاند الشهر المقبل 

رياضة – الرأي –
كشف مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، بأن قائمة المنتخب الوطني التي ستلاقي منتخبي اليابان وتايلاند الشهر المقبل ضمن الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم، ستكون من اللاعبين الأساسيين التي تم اختيارهم مسبقاً.
وقال مدرب المنتخب الوطني، في تصريح صحفي إن “الجهاز الفني وضع قائمة مكونه من ثلاثين لاعباً من ضمنهم سبع لاعبين جدد، فضلا عن القائمة السابقة المكونة من ثلاثة وعشرين لاعباً، التي ستكون هي الأساسية بنسبة كبيرة، فيما سيكون اللاعبين الجدد ضمن قائمة احتياط إذا ما حدثت إصابة لأحد اللاعبين من القائمة الأساسية”.
وأضاف “إننا كجهاز فني وضعنا في تفكيرنا الاستقرار على التشكيلة التي ستخوض ما تبقى من التصفيات، وخلق منتخب متجانس”، مشيرا إلى إن “الأسماء الجديدة التي تمت دعوتها للمنتخب ستكون كقائمة احتياط في حال إصابة أي لاعب من التشكيلة الأساسية، أو ربما يتم إضافة لاعبين أو ثلاث منهم حسب مستواهم في مباريات الدوري”.
يذكر إن الجهاز الفني وجه الدعوة لسبعة لاعبين جدد منهم حمادي احمد، وبشار رسن، ومروان حسين، ووليد سالم، والحارس علي عبد الحسين، والمحترف في السويد بروا نوري، ليكونوا ضمن القائمة الأولية المكونة من ثلاثين لاعباً قبل ملاقاة اليابان وتايلند في تشرين الأول المقبل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق