التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

كيف تكتشفان المناطق المثيرة في جسديكما 

الرجل والمرأة مدعوان معاً إلى تعلم إيقاعات الملامسة وفنون الضم والملامسة وأساليب تزويق العلاقة الجنسية وتجميلها. والطريقة بسيطة وتكون عبر اكتشاف مناطق الإثارة؟

فالمداعبة والمعانقة والتدليك لا ينبغي أن تتم إلا في إطار من الحوار حيث يشعر كل واحد بفرح العطاء بمقدار ما يشعر بفرح التلقي.
المداعبة الخفيفة السريعة بأطراف الأصابع تهز المناطق الشديدة الحساسية أما المداعبة بباطن الكف أو باستعمال الشفتين واللسان فمن شأنها أن تضع الزوجين على درجة واحدة من الإثارة.

اكتشاف المناطق المثيرة
بعض المداعبات الخفيفة من شأنها أن توقظ أحاسيس قديمة غارقة في سبات عميق من ذلك ملامسة الساعد وباطن الفخذين واستدارة الوركين والضغط عند الإبطين… واليد التي اعتادت أن تمنح المتعة تتحول بدورها إلى منطقة مثيرة مميزة. فقبلة سريعة على باطن اليد كثيراً ما تسبب الرعشة، كذلك بإمكان استخدام الكريمات المعطرة أن يضيف متعة إلى المداعبات التمهيدية ، فتقترن الرغبة الجنسية بشذى هذا العطر. ولكن ينبغي استعمال هذه المستحضرات العطرية باعتدال.

إن تعيين المناطق المفضلة للإثارة لا يتمّ بصورة عشوائية أو افتراضية . فالمرأة نفسها هي التي تدله على المناطق المحددة التي تثيرها. ليس ذلك فحسب وإنما هي التي تدله على الطريقة المطلوبة في المداعبة: مداعبة خفيفة أو قوية.
يجب أن يستمر الرجل في إثارة المنطقة الحساسة المفضلة لدى المرأة بطريقة منتظمة، من دون أن يملّ من رتابة الحركة أو يستسلم لقوة انفعالاته.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق