التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

4 أجزاء في جسمها تريد منك أن تلمسها 

هناك أماكن في جسم المرأة لا ينتبه الرجل لها ولكنه سيتفاجأ عندما يعرف مدى أهميتها وقت العلاقة. لا تنس ايها الرجل هذه الأجزاء من جسمها..

1- شعرها
هناك 100000 خصلة على فروة الرأس وكل واحدة منها متصلة بعضلات مقفّة للشعر مرتبطة بالجهاز العصبي الذي يثير ردود فعلنا اللإرادية.
عندما تلف خصلة من شعرها حول إصبعك وتشدها قليلاً ستحفز هذه الحركة النهايات العصبية لفروة رأسها ، مرسلاً وخزاً ممتعاً على طول عمودها الفقري. وعندما تتصاعد الأمور بينكما سيبدأ جسمها بإفراز الإندورفين وهنا يمكنك أن تحول لمساتك الرقيقة إلى درجة من القسوة.

2- أصابع قدميها.
تحب المرأة أن يلمس الرجل أصابع قدميها فذلك يمتعها فإن كنت غير مقتنع بذلك ، فليس عليك إلا أتجرب.

3- بشرتها
ركّز لمساتك على أكثر الأماكن رقة في بشرتها، كالجهة الداخلية من الفخذ أو المعدة أو أعلى باطن الذراع. فالأماكن الرقيقة في الجسم تكون نهاياتها العصبية حساسة أكثر. ولكن عليك أن تكون حذراً حين تلمس هذه الأماكن فإن جاءت لمستك قاسية فسيزول تهيجها. إن اللمسات اللطيفة هي ما ستثيرها.

4- دماغها
نعرف أن اللمسات تجترح الأعاجيب لإثارتها ولكن مهما كنت ماهراً فما تريده كثيراً هو أن تحفز دماغها بكلماتك. أتعلم أنه يمكنك أن تحسن مشاعرها إذا كنت تتواصل معها عبر سيناريو ما.
سواء أكان هذا السيناريو تخيلات جنسية تصف لها فيه ما تريده لتسيطر عليها وتغتصبها أو لتتحرش بها ولتعذبها بالترغيب والمنع، أو أي شيء آخر، إن مجرد التكلم سيمدك بنص للمساتك. إن التواصل مع جسمها سيجعلها تشعر وكأنك تلمس كل كيانها. عندما تلمس فخذها مثلاً ، اجعلها تسمعك وأنت تقول لها كم يثيرك هذا. إن التمازج ما بين الجسم والدماغ يشعلان رغبة لا تنتسى.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق