التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

رئيس الجمهورية يتسلم دعوة لحضور المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد في تونس 

بغداد – سياسة – الرأي –
تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، دعوة رسمية لحضور المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس والمزمع عقده نهاية تشرين الثاني المقبل.

وافاد بيان لرئاسة الجمهورية، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الأحد، سفير الجمهورية التونسية لدى العراق سمير جماعي، وعبر الرئيس خلال اللقاء عن” تهانيه بتشكيل الحكومة التونسية الجديدة”، مشيدا بـ” الشعب التونسي ونضاله من أجل ترسيخ قيم الديمقراطية والواقعية السياسية البناءة ونجاحه في مواجهة الارهاب”.

واكد معصوم على” ضرورة تعزيز التعاون والتعاضد بين البلدين الشقيقين لاسيما في مجال التعاون الأمني والاستخباراتي القضاء على بؤر الارهاب، فضلا عن استعداد العراق لتعزيز التعاون في القطاعات الاقتصادية الزراعية والصناعية والسياحية”.

وذكر البيان” ان الرئيس تسلم دعوة رسمية من الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي لحضور المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس الذي تعتزم الحكومة التونسية تنظيمه نهاية تشرين الثاني المقبل”.

من جانبه أكد السفير التونسي على” اهتمام بلاده البالغ لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الشعبين الشقيقين، مهنئا العراق بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة العراقية على عصابات داعش الارهابية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق