التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

المنتخب الوطني يواجه غدا كوريا الشمالية للمرة الثانية ودياً 

رياضة ـ الرأي ـ
يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم في الساعة الثالثة من عصر غداً الأحد بتوقيت العاصمة بغداد الودية الثانية إمام نظيره الكوري الشمالي ،على ملعب عبد الرحمن في مدينة شاه علم استعداداً لمواجهة استراليا في الأول من أيلول / سبتمبر المقبل في إطار الجولة الأولى للتصفيات الحاسمة لمونديال روسيا 2018 .
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي لكرة القدم حسين الخرساني السبت ان” الفريق العراقي سيخوض مباراته الثانية غداً الاحد بتشكيلة قريبة من تلك التي ستخوض مباراتي استراليا ، والسعودية الرسميتين ، بعد الاعلان عن التشكيلة النهائية ومغادرة اللاعبين الثمانية فضلا على التحاق اللاعبين علي حصني ، ومحمد حميد “.
واضاف الخرساني ” لاعبونا المحترفون بعثوا برسائل اطمئنان واضحة ليس فقط في المستويات الفنية التي يقدموها مع فرقهم المختلفة بل بتواصلهم اليومي مع المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس ، في سبيل تأكيد وصولهم الى استراليا في الوقت المناسب ، اذ سيكون الدولي سعد عبد الامير اول الواصلين ، يتبعه على دفعات اللاعبين الاخرين علي عدنان ، واحمد ياسين ، وياسر قاسم ، وعلي عباس ، وجستن ميرام ، وضرغام اسماعيل ، وعلي فائز”.
يذكر ان اللقاء الاول الذي جمع الفريقان العراقي والكوري الشمالي يوم الثلاثاء الماضي في كوالالمبور انتهى بخسارة العراق بهدف دون رد ، فيما انتهت المباريات الودية الثلاثة الماضية بخسارات امام اوزبكستان بـ {2-1} و{2-1} ، وامام قطر بـ{2-1} .
وسيغادر وفد المنتخب الوطني العراقي العاصمة الماليزية كوالامبور يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 اب / اغسطس الحالي في ختام معسكره التدريبي متوجها الى مدينة بيرث الاسترالية على امل خوض لقائه الاخير امام فريق بيرث قبل المواجهة المنتظرة امام الكنغارو في الاول من ايلول / سبتمبر المقبل .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق