التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

التجارة : تجهيز المطاحن بخلطات الحنطة لإنتاج طحين الحصة التموينية 

بغداد – محلي – الرأي –
أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة استمرار السايلوات والمواقع التابعة لها بتجهيز المطاحن بخلطات الحنطة لغرض إنتاج الطحين وتوزيعه ضمن مفردات البطاقة التموينية.
ونقل بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، عن مدير عام الشركة رياض مهدي الموسوي، القول ان “المجمع المخزني التابع لفرع الشركة في محافظة واسط ومركز تسويق السوادة واصل تجهيز مطاحن المحافظة بخلطة الحنطة ومناقلة الحنطة إلى الفروع الأخرى، حيث وصلت كمية تجهيز المطاحن إلى أكثر من 650 طنا ومناقلة 850 طنا”.
وأضاف “أما في محافظة ذي قار فقد باشر سايلو الناصرية بتجهيز وكلاء المواد الغذائية بمادة الرز الارجنتيني والبالغة 18 الفا و548 طنا، والخاصة بالعوائل النازحة في المحافظة ضمن الحصة المقررة لها”، مبينا “في سايلو الرفاعي تمت المباشرة بتجهيز المطاحن التابعة لمحافظة ذي قار بخلطة الحبوب المقررة”.
وأشار الموسوي إلى “استمرار مخازن الشركة في سايلو الكوفة باستلام الرز المنتج من المجارش الأهلية وتسليمه الى وكلاء لغرض توزيعه على المواطنين ضمن مفردات البطاقة التموينية”، لافتا إلى “استمرار المراكز التسويقية في محافظات اقليم كردستان استلام الإنتاج المحلي من محصول الحنطة من المسوقين والفلاحين حيث تجاوزت الكميات المستلمة في سايلو الشيخان المائة الف طن من الحنطة بانواعها”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق