التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

القبض على دواعش بزي نسائي اثناء هروبهم من منبج 

سوريا – امن – الرأي –
احبطت قوات سوريا الديمقراطية محاولة لبعض العناصر من داعش للهروب متنكرين بزي النساء من مدينة منبج والقت القبض عليهم.

ومازالت عمليات قوات سوريا الديمقراطية مستمرة للسيطرة على مدينة منبج الواقعة الى الشمال من مدينة حلب، حيث تحقق هذه القوات تقدما من الجبهة الجنوبية الغربية نحو مركز المدينة.

وبعد تطهير منطقة “الحزاونة ” الاستراتيجية الواقعة الى الجنوب الغربي من مدينة منبج بصورة كاملة، بدات قوات سوريا الديمقراطية الليلة الماضية عمليات لتحرير منطقة “البناوي” شرق “الحزاونة” حيث تمكنت لغاية الان من القضاء على العديد من ارهابيي داعش فضلا عن فتح طريق آمن لخروج اهالي المنطقة.

ولغاية الان تمكن 123 شخصا على الاقل من الاهالي من اللجوء الى مواقع قوات سوريا الديمقراطية.

وافادت انباء واصلة من منبج بان عددا من عناصر داعش كانوا بصدد الهروب من المدينة متنكرين بزي النساء الا انه تم اعتقالهم من قبل قوات سوريا الديمقراطية.

وتقول مصادر ميدانية من منطقة “الحزاونة” جنوب غرب المدينة ان تقدم قوات سوريا الديمقراطية مستمر نحو مركز المدينة وان اشتباكات عنيفة جارية بين الطرفين.

كما تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من تدمير عربتين مفخختين لتنظيم داعش، حيث حاول الارهابيون من خلال تفجيرهما التسلل الى منطقة “الحزاونة”.

وكان ارهابيو داعش قد شنوا هجمات كبيرة في الضاحية الشمالية من مدينة منبج من محاور نهر الساجور وقرى قرعة كبيرة وقرعة صغيرة وعوسجلي وطوق الخليل وام عدسة، ضد قوات سوريا الديمقراطية الا انهم اضطروا الى التراجع بعد ان تكبدوا خسائر فادحة حيث لقي اكثر من 110 منهم مصرعه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق