التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

القوات السورية على وشك تحقيق انتصار كبير في عمليات غرب حلب 

سوريا – امن – الرأي –
تمكن الجيش السوري وقوات المقاومة وبعد تطهير معامل كولنيز1 و2 ومعامل “مكي وحمود” في مدينة حلب، من احكام سيطرتها النارية على دوار الليرمون شمال غرب المدينة.

وأفاد ان قوات الجيش السوري والمقاومة واستمرار لعملياتها في شمال وغرب مدينة حلب، على وشك تحقيق مكسب كبير.
وقد تمكنت قوات الجيش من مواصلة تقدمها في شمال وغرب مدينة حلب، وبدأت منذ الليلة الماضية عمليات في حي الليرمون الصناعي وحققت تقدما هاما نحو دوار الليرمون الذي يعد مركزا استراتيجيا هاما، حيث وصلت الى مسافة 100 متر عن الدوار.
وفي هذه العمليات قتل وأصيب اكثر من 20 من ارهابيي “جبهة النصرة” فيلق الرحمن”، وتمكنت قوات المقاومة من تطهير معامل “كولنيز 1 و2 ومكي وحمود” ومحيطها بشكل تام.
وبالتزامن دكت الوحدات الصاروخية لجبهة المقاومة، مواقع الارهابيين في مسار طريق الكاستيلو ومعامل غرب مكي وحمود، وشلّت تحركات الارهابيين في محيط هذه المعامل.
ومن خلال التقدم الذي حققته قوات المقاومة الليلة الماضية، لاذت العناصر الارهابية من مختلف التنظيمات بالفرار من محيط طريق الكاستلو ومنطقة “ضهرة عبد ربه” شمال دوار الليرمون.
وفي ذات الوقت، شن الارهابيون المحاصرون داخل مدينة حلب، هجمات مكثفة بقذائف الهاون والصواريخ على اهالي بعض الاحياء السكنية بما فيها حي الشهباء، واستمرت لساعات ادت الى مقتل وإصابة العديد من الاهالي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق