التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

بعض الطرق لمعرفة نوع الجنين 

هل أنت متشوّقة لمعرفة جنس مولودك المنتظر؟ هل لا تزالين في الأشهر الأولى من الحمل ولم تتمكّني بعد من تحديد ذلك من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية ؟ إليك أسهل طرق المعتمدة منذ القدم لمعرفة نوع الجنين وأنت موجودة في المنزل! لكن لا ننصحك أن تأخذي الموضوع بجدية، إنها ليست طرق علمية.

فحص اليد: عند طلب أحد منك بمد يدك، في حال كان الكف متجهًا نحو الأرض، ذلك يعني أنك حامل بولد وفي حال كان متجهًا نحو الأعلى، توقّعي أن تنجبي فتاة بعد بضعة أشهر.
فحص المفتاح: في حال التقطت المفتاح من الجهة العليا، ذلك يعني أنك حامل بولد. أما في حال أمسكته من الجهة السفلى، فمن المحتمل أن تكوني حاملاً ببنت.
شكل البطن: في حال كان بطنك متجهًا نحو الأسفل، ذلك يعني أنك حامل بولد والعكس صحيح.
فحص الثوم: في حال تناولت حص من الثوم وبدأت بشم رائحة الثوم تفوح من بشرتك، ابدأي بتحضير أغراض ابنك. أما في حال لم تشعري ولم تشمّي أي شيء، ذلك يعني أنك حامل ببنت.
هذا وتشير بعض المعتقدات المتوارثة إلى أنه إذا كانت المشيمة ملتصقة نحو الجهة اليمنى من الرحم، من المتوقع أنك حامل بولد. وإذا كانت متجهة نحو الأيسر، ذلك يعني أنك حامل ببنت.

إنها فقط تجارب مسلية يمكنك القيام بها في المنزل. لذلك، تبقى الوسيلة الأضمن لمعرفة نوع الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

7 الرج الى بعض الطرق لمعرفة نوع الجنين

  1. define car

    hey marc.just started trying to get business credit and are a little late to implement most of your blogs.in 2012 does any of these techniques still work for business credit,i need a credit card with no pg.can you help???????

     
  2. http://www./

    Si augmenter la TVA (sociale) ou la CSG a le même impact (quantitativement), l’assiette n’est pas la même. Et c’est là que la différence est importante. D’où la nécessité de la discussion.

     
  3. http://www./

    bg aku nora lbh cntik n sweet dr si fasha sndat 2… klu ikut kn muka si fasha 2 bkn nye cntik sngt, cma mekap je brinci-inci sb 2 nmpk cntik !!! pa2 pn cntik ke x cntik ke blakang ceta !!! yg penting prangai mau baik !!! n lg 1 x rapas suami org atau x mruntuh kan masjid org !!!! sndri mau paham la !!!!Well-loved.

     
  4. http://www./

    The heads of the “Big 3″ went to DC today to ask for more taxpayer $$$. And how did they arrive? Each in their own private (corporate?) jets. Pretty gosh-darn cost effective. I agree – management removal post-haste and a mandated end to corporate greed whilst sucking on the tax-payer teat!

     
  5. balance transfer kredit rating

    You’ve hit the ball out the park! Incredible!

     
  6. kreditkarten vergleich schweiz k tipp

    LEGO – Yahh elsker at bygge klodser, sÃ¥ hvis jeg vinder beholder jeg det helt selv og leger uden andre mÃ¥ lege med…

     
  7. Aileen

    In the coplimcated world we live in, it’s good to find simple solutions.

     

اضافة تعليق