التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الانواء الجوية : الطقس صحو وارتفاع الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة “صحواً” مع ارتفاع بدرجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “طقس يوم غد الجمعة، سيكون صحوا في المناطق كافة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وستكون ستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 46مْ”.
وأضاف ان “طقس المناطق كافة يوم السبت المقبل، سيكون صحوا وحارا، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق”، متوقعا عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الاحد المقبل عن اليوم السابق”.
وتابع البيان ان “طقس الاثنين، سيكون في المناطق كافة صحوا مع تصاعد الغبار في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، والحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وكان تقرير جوي للهيئة، ذكر الاربعاء الماضي، ان “الخرائط الطقسية تشير إلى ان الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على مناطق العراق كافة منذ بداية الاسبوع، والتي تسببت بارتفاع درجات الحرارة فيها ستستمر بالارتفاع خلال الايام المقبلة، وليس هناك أي إشارة لتراجع شدة الأجواء الحارة، حيث سيستمر أعلى من معدلاتها العامة بعدة درجات”، مشيرا إلى ان الايام الأربعة المقبلة ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة يصل إلى 48مْ.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق