التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

التجارة :تجهيز نواحي الانبار المحررة بحصة آيار من الطحين 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت وزارة التجارة اليوم تجهيز أقضية ونواحي محافظة الانبار الآمنة والمحررة بحصة شهر مايس/ايار الماضي من مادة الطحين بكمية اجمالية تبلغ {2760} طن اضافة الى تجهيزهم بـ{الطحين الصفر} لحصة شهر رمضان بواقع 5 كغم لكل عائلة مجانا.
وقال مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب طه ياسين عباس في بيان ، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” الشركة متواصلة بإرسال عدة وجبات من الحصص الغذائية الى أقضية ونواحي محافظة الانبار الامنة والمحررة في الخالدية وعامرية الفلوجة وناحية الوفاء والنخيب والرحالية وزنكورة وللقرية العصرية وابو طيبان والعوائل النازحة المتواجدة في تلك المناطق”.
واضاف”حيث قامت الشركة بوضع خطة تجهيز خاصة بمحافظة الانبار حددت بموجبها المطاحن التي تم تكليفها بإنتاج الكميات المطلوبة المحددة حسب الاحصائيات الواردة من دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة وفرع الشركة في محافظة الانبار بعدد الافراد والعوائل الموجودين في الاقضية والنواحي التابعة له بما فيهم العوائل النازحة المتواجدة في هذه المناطق لإنتاج وتجهيز الحصة الشهرية المقررة لهم من الطحين”.
من جانبه اشار مدير فرع الشركة في محافظة الانبار المشرف الى ان” الكمية المقررة سيتم تجهزها عن طريق مطاحن محافظتي كربلاء وبابل”، لافتا الى ان” الكمية تغطي جميع العوائل المتواجدة في اقضية ونواحي المحافظة الامنة والمحررة والعوائل النازحة”.
وبين ان” تجهيز العوائل بالكميات المخصصة لهم من الطحين والطحين الصفر يتم بالتنسيق مع الجهات الامنية لتوفير الحماية للأسطول الناقل التابع الى قسم النقل والورشة في شركة تصنيع الحبوب”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق