التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

5 مناطق حساسة في حياة الرجل لا تقتربي منها وإلا ستقع الكارثة 

يقع العديد من الأزواج في نزاعات بسيطة و سخيفة, يكون سببها عدم مراعاة الشريكة للأمور التي تزعج شريكها. ويؤدي استمرار هذه النزاعات لاحقًا إلى حدوث مشكلة حقيقية لا يمكن التخلص منها.

وللحد من تلك النزاعات, على المرأة مراعاة التصرفات التالية من خلال تجنبها قدر المستطاع الإقتراب من المناطق الحساسة التي تزعج معظم الرجال:

1- التحدث عن المشاكل الخاصة مع الآخرين:
من الممكن أن تتحدثي مع صديقاتك عن بعض المواقف التي قام بها زوجك، لكن إفشاء بعض الأسرار التي يأتمنك زوجك عليها أمر شديد الخطورة ويجب الاهتمام بعدم القيام بها لشدة حساسيته مع الزوج، فالرجل يرغب في أن تكون زوجته مخزنًا لأسراره وناصحة له في أموره كلها، لذلك احرصي على الاحتفاظ بأسرار زوجك ولا تقومي بإفشائها.

2- التكلم عن أمه:
تظل الأم في حياة معظم النساء هي المرأة رقم 1، لذا فإن عدم الاقتراب من هذه المنطقة، يجعل الحياة أسهل على الزوجة.

3- إصرار الشريكة على تغيير شريكها
يعتقد معظم الرجال أن النساء يعملن على تحويل شركائهم إلى حيوانات أليفة, وذلك عن طريق دفعهم إلى القيام بنشاطات و أمور لا يحبونها أو حتى لا يريدونها أبدا. وهي نقطة حساسة جدًا في العلاقة بخاصة إذا قامت الشريكة بمقارنة زوجها بأشخاص آخرين. لذلك إذا رغبت في توجيه زوجك للقيام بأمر ما لا تقومي بمقارنته بأشخاص آخرين وانصحيه بطرق أخرى فهذه الطريقة في التعامل تولد في أعماقه لهجة التحدي.

4- رعاية الاطفال:
في بعض الأوقات تتشاجر الزوجات مع الأزواج بسبب طريقة تربية الزوج لطفله وتعليمه بعض الأمور للطفل بطريقة غير مناسبة، فقط لا تقومي بنهي زوجك عن تربية الطفل بالطريقة التي يريدها لكن عليكِ أن تناقشيه فيما يجب أن يعلمه لطفله وما لا يجب أن يتعلمه الطفل في مثل سنه.

5- تركه وحيدا:
الخروج لوقت طويل مع أصدقائك وترك زوجك في المنزل وحيدًا لفترة طويلة قد يكون سببًا في مضايقة الرجل، كذلك الأمر إذا لم تلتفت إلى زوجك وشاهدتِ التلفاز وحدك، يشعر الزوج في هذه الحظات بأنه منبوذ وأنك غير مهتمة به.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق