التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الصناعة والمعادن تعلن عن انتاجها الحربي الجديد لصالح هيئة الحشد الشعبي 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن انتاجها الحربي الجديد لصالح هيئة الحشد الشعبي وعن مشاريعها الحيوية لدعم قطاع النفط في العراق.
ونقل بيان للوزارة عن مدير المركز الاعلامي في الوزارة عبد الواحد الشمري تلقت ( الرأي ) الدولية على نسخة منه ان” شركة ابن ماجد العامة قامت بتصنيع راجمة سداسية محمولة على عجلة تعمل بجميع الاتجاهات لصالح هيئة الحشد الشعبي عيار (122-350) ملم وبطول للسبطانة (2800) ملم وبمدى (2700) متر ، مشيرا الى ان الشركة سبق وان قامت بتصنيع ثماني راجمات عيار (107) ملم لغرض استخدامها في اطلاق الصواريخ المحمولة على السيارات لما تمتاز به من سهولة في النقل والمناورة “.
في سياق اخر بين الشمري أن الشركة نفذت اعمال مشروع مد ولحام انبوب في موقع غرب القرنة لصالح شركة اكس موبيل وهيئة تشغيل غرب القرنة بقياس (16) انج ومعابر عدد (4) ، مؤكدا على ان هذا المشروع سيسهم بشكل كبير في زيادة انتاج طاقة الحقل كونه يربط (10)آبار نفطية مع محطة العزل في الحقل نفسه “.
وتابع “ان الشركة اكملت اعمال طلاء بمادة الايبوكسي وتصوير وصلات اللحام اكس راي للرافعة النهرية العائدة الى وزارة الموارد المائية والتي يستفاد منها في رفع الانقاض النهرية والبحرية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق