التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الطيران المصري يؤكد تحطم طائرة الركاب وعلى متنها عراقيان 

القاهرة – امن – الرأي –
أكد الطيران المصري، اليوم الخميس، تحطم طائرة الركاب التي فقدت صباح اليوم.
وكان مصدر مسؤول بمصر للطيران أنه قد تم الإبلاغ عن طريق البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة باستقبال رسالة استغاثة من أجهزة الطوارئ بالطائرة الساعة 04:26 محلي بتوقيت القاهرة فجر اليوم وجاري البحث.
هذا وقد قامت القوات المسلحة المصرية بالدفع بعدد من الطائرات والوحدات البحرية لتكثيف عمليات البحث كما قامت اليونان بالدفع بطائرة للبحث أيضاً بالتنسيق مع الجانب المصري.
وأكد مصدر مسؤول بمصر للطيران أن الاتصال فقد بطائرة مصر للطيران رقم MS 804 في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت القاهرة فوق البحر المتوسط على بعد حوالي 280 كم من السواحل المصرية. والذي كان من المتوقع وصول الطائرة إلى مطار القاهرة في تمام الساعة 3:15 بتوقيت القاهرة.
جدير بالذكر أن يبلغ عدد الركاب على الطائرة 56 راكبًا بالإضافة إلى 10 من أفراد طاقم الطائرة و جنسياتهم على النحو التالي: 15 فرنسيا، و30 مصريا، و بريطاني، وبلجيكي، وعراقيان اثنان، فضلا عن كويتي، وسعودي، وسوداني، وتشادي، وبرتغالي، و جزائري، وكندي.
ومن جانبها حرصت مصر للطيران على استقبال أسر الركاب في احد الأماكن القريبة للمطار وقد تم توفير عدد من الأطباء والمترجمين وجميع الخدمات اللازمة لأسر الركاب خلال تواجدهم بمطار القاهرة الدولي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق