التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

لاريجاني: تخصيص مبلغ لافت لقوى الامن الداخلي لتعزيز البنية الدفاعية للبلاد 

طهران – سياسة – الرأي –
أعلن رئيس مجلس الشورى الاسلامي انه تم تخصيص مبلغ لافت لقوى الامن الداخلي من اجل تعزيز البنية الدفاعية للبلاد، مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود لمكافحة التهريب.

وقال علي لاريجاني للمراسلين على هامش الملتقى الواحد والعشرين لقادة ومدراء قوى الامن الداخلي: تم تخصيص مبلغ لا بأس به في ميزانية العام الايراني الحالي (بدأ في 20 آذار/مارس 2016) لقوى الامن الداخلي من اجل تعزيز البنية الدفاعية للبلاد. كما تمت في بعض الحالات زيادة ميزانية سائر القوى المسلحة للسيطرة على الحدود ومواجهة الاشرار والتيارات الارهابية وتوفير الامن بالبلاد.
واضاف: تم تخصيص ميزانية جيدة نسبيا لتحسين الوضع المعيشي لمنتسبي قوى الامن الداخلي.
وردا على سؤال بشأن وضع القوانين اللازمة لمكافحة التهريب، قال لاريجاني: لقد بذلت قوى الامن الداخلي جهودا لمكافحة التهريب، داعيا سائر الاجهزة المعنية الى بذل العون لقوى الامن الداخلي في هذا المجال، ولابد من التنسيق بين السلطة القضائية وقوى الامن الداخلي.
كما دعا رئيس مجلس الشورى الاسلامي قوى الامن الداخلي الى بذل الجهود من اجل تحقيق الاقتصاد المقاوم، مضيفا ان البرلمان يتابع موضوع مكافحة التهريب بقوة، معلنا استعداد البرلمان للمصادقة على قانون لمنح صلاحيات اكبر لقوى الامن الداخلي لمكافحة التهريب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق