التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

رئيس البرلمان : البرلمان سيسلك كل السبل القانونية لحفظ مكانة المؤسسة التشريعية 

بغداد – سياسة – الرأي –
اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، ان البرلمان سيسلك كل السبل القانونية للمضي بالاتجاه الذي يحفظ مكانة المؤسسة التشريعية.
وافاد بيان لمكتب الجبوري تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري التقى مساء امس السبت في السليمانية كلا من نائب رئيس مجلس النواب ارام شيخ محمد ورئيسة الكتلة النيابية للانحاد الوطني الكردستاني الا طالباني”.

واعرب الجبوري خلال اللقائين عن” أسفه من جهة وتضامنه التام من جهة أخرى مع النواب إزاء ما تعرضوا له”, مشددا على أن” مجلس النواب سيسلك كل السبل القانونية للمضي بالاتجاه الذي يحفظ مكانة المؤسسة التشريعية وأمنها واستقرارها وبما يمكن اعضاء مجلس النواب من أداء دورهم المناط بهم”.

واضاف ان” الحادثة الأخيرة التي شهدتها مجلس النواب وما اعقبها من تداعيات, ألقت بتأثيراتها على جميع الكتل السياسية”، مشددا على” ضرورة تدارك الموقف وان يكون هناك اداء يوازي حجم الحدث”.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قد وصل ، مساء امس السبت، الى محافظة السليمانية، حيث سيجري سلسلة لقاءات مع القيادات السياسية لبحث تطورات الوضع السياسي وضرورة الاسراع بوضع حلول عاجلة للأزمة الحالية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق