التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

حمادي احمد يتصدر هدافي دوري النخبة وكاس الاتحاد الاسيوي 

رياضة – الرأي –
تصدر مهاجم نادي القوة الجوية العراقي حمادي احمد قائمة هدافي دوري النخبة العراقي برصيد (12) هدفاً ، وكذلك هدافي بطولة كاس الاتحاد الآسيوي برصيد (8) اهداف .
وقال الهداف حمادي احمد في تصريح صحفي انه” سعيد بتسجيل الاهداف وبتصدر قائمة هدافي دوري النخبة برصيد (12) هدفاً ، وكذلك بتصدره هدافي كاس الاتحاد الآسيوي برصيد (8) اهداف ، مثنياً على جهود زملائه اللاعبين الذين كانوا عوناً له بكل المباريات ، واسهموا في صناعة الاهداف ” .
وبين ان “بالرغم من انني اسجل واسهم في تحقيق الفوز لفريقي ، لكن ابتعاد الصقور عن المنافسة على لقب دوري النخبة بالموسم الحالي جعلنا بوضع محرج امام جماهير النادي الوفية ، معربا عن امله عن تعويض ذلك من خلال تحقيق الفوز على الزوراء في نهائي بطولة الكأس ، وكذلك مواصلة المشوار الناجح في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من اجل مصالحة الجمهور الوفي الذي وقف معنا في كل الظروف الصعبة “.
وسجل حمادي أحمد هدفين في مرمى النفط في مباراتهم الاخيرة التي جرت امس الجمعة ، وتصدر ترتيب الهدافين برصيد (12) هدفاً ، فيما يحتل مهاجم الزوراء مهند عبد الرحيم المركز الثاني برصيد (11) هدفاً ، وهداف الطلبة عبد القادر طارق ، وعمر خربين بالمركز الثالث برصيد (10) اهداف .
ويتصدر حمادي احمد هدافي كاس الاتحاد الاسيوي للنسخة الحالية برصيد (8) أهداف ، ويحتل لاعب الوحدة السوري رجا رافع المركز الثاني برصيد (7) أهداف . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق