التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الكابتن هادي جابر : انجاز الملاعب الرياضية انطلاقة نحو رفع الحظر 

رياضة – الرأي –
عبر حارس مرمى منتخبنا السابق ، والمدرب المحترف حاليا في هولندا الكابتن هادي جابر ، عن ارتياحه لتصاعد وتائر العمل بإنجاز الملاعب والمنشآت الرياضية بالرغم من حالة التقشف التي يعيشها العراق اليوم جراء تدني اسعار النفط .

وقال في بيان صادر عن وزارة الرياضة والشباب تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” ظهور شواخص الملاعب على الارض بجميع المحافظات ، واكتمال البعض الاخر ، ومنها ملعب كربلاء الدولي اعدّه نقطة تحول واندفاع نحو العمل الجمعي المدعوم جماهيريا ” .
واضاف ان ” جماهيرنا المتعطشة للانجازات الرياضية كانت ولازالت تُمني النفس بتواجد ملاعب كبيرة اسوة بملعب كربلاء الكبير ، الذي اضاف مع المدينة الرياضية في البصرة دفعة قوية الى الاتحاد الدولي والآسيوي لرفع الحظر المفروض على العراق ” .

ونوه الى ان ” دور الاعلام الرياضي سيكون هائلا في تدعيم هذا الملف عبر التركيز على حفل الافتتاح ، وبث التقارير المتنوعة حول مراحل العمل فيه ” ، داعيا وزارة الشباب والرياضة الى التركيز على آلية اختيار ملعب واحد ، وتكثيف الجهود لإكماله ، كما حصل مع ملعب كربلاء الدولي ؛ لأنها الطريقة الامثل التي لاتسبب خسارة الجهد والاموال مع تكثيف الاعتماد على الكفاءات الرياضية في الادارة ، والمتابعة ، وخاصة من الرواد ، واهل الخبرة ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق