التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

يمكننا أن نحذر ما سيكون لون عيني طفلك المستقبلي 

هل تتساءلين ما سيكون لون عينيّ طفلك المستقبلي؟ هل تريدين معرفة إن كان هناك أي إحتمال من أن تكون عينا طفلك ملونة حتى ولو كنت أنتِ وزوجك تتمتعان بعيون داكنة اللون؟ إكتشفي ما قد يكون لون عيني طفلك حسب لون عيونكما!

يولد العديد من الأطفال في أغلب الأحيان، بعيون زرقاء داكنة أو رمادية، في حين يكون اللون الحقيقي إما بنياً أو أخضر أو عسلياً أو أزرق، ولا يتضح ذلك قبل مرور بضعة أشهر. إكتشفي ما قد يكون إذاً لون عيني طفلك المستقبلي

إن كنت أنت وزوجك تتمتعان بلون عيون بني، أو داكن فالإحتمال الأكبر هو أن يتمتع طفلكما المستقبلي بلون عينين داكنين أو بنببن. كما أن هناك إحتمالاً بنسبة 18% أن يميل لون عينيه إلى الأخضر. وهناك إحتمال ضئيل جدّاً أن يكون لون عينيه زرقاوين، كما ترين في الإنفوخرافيك أعلاه.

أمّا إذا كان لون عيني أحد الوالدين أخضر والآخر بني، فهناك إحتمال 50% أن يكون لون عيني الطفل بنياً،و37% إحتمال أن يكون أخضر و12% أزرق.
وفي حال كان أحد الأبوين يتمتع بلون عينين زرقاوين والآخر بني، فهناك نسبة متساوية ما بين أن يكون لون عيني الطفل أزرق أو بنياً.

إذا كان لون عيني الأهل يميل إلى الأخضر، فالإحتمال الأكبر هو أن يكون لون عيني الطفل مثلهما.

وفي حال يتمتّع أحد الوالدين بلون عينين أخضر والثاني لون عينيه يميل إلى الأزرق، فتكون النسبة متساوية، إمّا أن يكون لون عيني الطفل أزرق أو أخضر.

وأخيراً إن كان لون عيون الأهل أزرق فالإحتمال الأكبر هو أن يكون لون عيني الطفل مثلهما.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق