التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الموسوي يشيد بالجهود المبذولة لمواكب عزاء الامام الكاظم{ع} 

بغداد – محلي – الرأي –
أشاد رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي ، بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين والعاملين في مواكب عزاء الامام موسى بن جعفر {عليه السلام}
وأفاد بيان للوقف الشيعي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي تفقد المواكب الحسينية في مدينة الكاظمية المقدسة واطلع على الخدمات التي تقدمها المواكب للزائرين وانسيابية عملها ، حيث شملت الجولة موكب دائرة الشعائر الحسينية التابع لديوان الوقف الشيعي وكذلك مضيف العتبة العلوية ومضيف العتبة العباسية وموكب أهالي النجف الأشرف وعدد اخر من المواكب”.

وأضاف ان” السيد الموسوي اشاد بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين والعاملين في المواكب وقدم شكره لهذه الجهود”، مبينا ان” السيد الموسوي قام ايضا بزيارة لمسجد آل ياسين في الكاظمية المقدسة التقى فيها سماحة الشيخ حسين آل ياسين”.

وتابع البيان” كما شملت جولته زيارة الى مقر اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية حيث كان في استقباله والوفد المرافق له قائممقام مدينة الكاظمية يوسف السعدي وأمر اللواء العميد محمد السعيدي، حيث تمت مناقشة سير الخطة الامنية الخاصة بالزيارة”.

واكد السيد الموسوي على” ضرورة توفير جميع المناخات الامن والخدمات للزائرين الكرام لضمان انسيابية اداء هذه الزيارة المليونية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق