التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اللاعب علي عباس ينتقل الى بوهانغ ستيلرز الكوري 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلنت ادارة نادي سيدني الاسترالي السماح للعراقي المحترف في صفوفها علي عباس بالمغادرة بعد ان طلب الرحيل بعيدا عن الدوري الأسترالي ، واللعب مع نادي بوهانغ ستيلرز في الدوري الكوري الجنوبي .
وذكرت مواقع رياضية ان ” اللاعب علي عباس تلقى عرضا رسمياً في وقت سابق من نادي بوهانغ ستيلرز ، احد ابرز اندية كوريا الجنوبية ، للإنتقال الى صفوفه ” .
واضافت المواقع ان ” نادي سيدني الاسترالي كان يطمح بتجديد عقد الدولي العراقي السابق علي عباس لموسم واحد ، لكنه وافق على السماح للاعبه بخوض تجربة جديدة خارج ملاعب استراليا ، نزولا عند رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة ولمدة أطول ، حيث إن عقده مع نادي بوهانغ ستيلرز الكوري سيمتد لموسم ونصف الموسم ” .
ويعتبر نادي بوهانغ ستيلرز من أنجح اندية كوريا الجنوبية وآسيا ، توج بطلا للدوري الكوري الجنوبي خمس مرات ، بالاضافة الى كونه صاحب السجل القياسي في دوري أبطال آسيا {ثلاث مرات} ، بالاضافة الى حصولة على المركز الثالث في كأس العالم للاندية عام 2009 .
يذكر ان علي عباس بدأ حياته الكروية مع نادي الطلبة ، وانتقل الى نادي القوة الجوية العراقي ، ومثل المنتخب الاولمبي ، وهو من نجوم المنتخب العراقي الفائز بكأس آسيا 2007 ، هاجر الى استراليا في عام 2008 ، وشارك بالدوري الاسترالي مع اندية ماركوني ، ونيوكاستل جتيس ، وسدني . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق