التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

العامري : عملنا بجدٍ مع كل الاطراف السياسية منذ بداية الازمة البرلمانية لاحتوائها 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

دعا السيد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري البرلمانيين لتوحيد صفوفهم ونبذ الخلافات وعقد اجتماعٍ موحد في اقرب فرصة للخروج بحلٍ للازمة الحالية ، مثنيا على مبادرة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر لحل أزمة البرلمان.
وأكد العامري في بيان صدر عن مكتبه اليوم “عملنا بجدٍ واخلاص مع كل الاطراف السياسية منذ بداية الازمة البرلمانية الاخيرة لاحتوائها والمحافظة على وحدته وهيبته” ، متوجها بالشكر والتقدير لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر على مبادرته لحل ازمة البرلمان.
كما دعا السيد الأمين العام لمنظمة بدر البرلمانيين لتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات وعقد اجتماعٍ موحد في اقرب فرصة للخروج بحلٍ للازمة الحالية.
وفي ما يلي نص البيان

بسم الرحمن الرحيم
واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ((صدق الله العلي العظيم )) السادة والسيدات النواب المحترمون في هذا المنعطف الخطير الذي تمر به المنطقة بشكلٍ عام والعراق بشكلٍ خاص ، ووسط الانتصارات التي يسطرها إخوتكم وأبناؤكم في القوات المسلحة والحشد الشعبي والبيشمركة ورجال العشائر في قتالهم ضد عصابات داعش الاجرامية ، قد عملنا بكل جدٍ واخلاص مع كل الاطراف السياسية منذ بداية الازمة البرلمانية الاخيرة لاحتوائها والمحافظة على وحدة البرلمان وهيبته للعمل بواجباته التشريعية والرقابية وقد اثمرت هذه الجهود بمبادرة السيد رئيس الجمهورية لعقد جلسة موحدة لكل البرلمان لمعالجة الازمة والخروج بحلٍ يُرضي كل الاطراف الممثلة للشعب.
واذ ننتهز هذه الفرصة لنعبر عن شكرنا وتقديرنا العالي لسماحة السيد مقتدى الصدر على مبادرته القيمة لحل ازمة البرلمان ، لذا نهيب بكل الاخوة البرلمانيين لتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات وعقد اجتماعٍ موحد في اقرب فرصة ممكنة للخروج بحلٍ للازمة الحالية واعادة دور السلطة التشريعيةً وكلنا امل بكم ايها الاخوة والاخوات الاعزاء للاستفادة من هذه الفرصة التاريخية.
حفظ الله العراق وشعبه الصابر المضحي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم هادي العامري
20 نيسان 2016
12 رجب الاصب 1437

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق