التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

امانة بغداد: رفع “السكراب” من شوارع بلدية الشعلة المغلقة واستبداله بحواجز نظامية 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت أمانة بغداد عن المباشرة رفع “السكراب والمواد الكهربائية” المستعملة بغلق اجزاء من الشوارع ضمن قاطع بلدية الشعلة، واستبدالها بحواجز نظامية.
وذكر بيان للأمانة، تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “ملاكات دائرة بلدية الشعلة باشرت عملية رفع المواد الكهربائية القديمة والسكراب وحديد الخردة المستعمل في غلق أجزاء من الشوارع الرئيسة من قبل أصحاب المحال التجارية والمراكز الطبية والأسواق لمنع وقوف السيارات لمقتضيات الأمن وحماية أرواح الناس”.
وأضاف ان “ملاكات الدائرة قامت باستبدال هذه المواد بحواجز نظامية لتحقيق هدفين الأول الحفاظ على جمالية الشوارع وعدم إعاقة حركة السير والمرور، والثاني حماية المحال التجارية والمتبضعين من اي اعتداءات إرهابية عبر منع ركن السيارات أمام واجهات هذه المواقع وإجبار أصحابها على ركنها في المرائب المخصصة لوقوف السيارات”.
وذكر البيان ان “حملة إزالة هذه المواد المشوهة للمنظر العام شملت مجمع النور الطبي بمنطقة الشعلة وشارع ٦٠ ضمن محلة ٤٦٢ وشارع جامع الجوادين ضمن محلة ٤٦٠”، مبينا ان “هذه الأعمال تمثل المرحلة الأولى على إن تتبعها خطوات لاحقة تشمل الشوارع المتبقية في القاطع”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق