التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

مجلس واسط يعقد جلسة طارئة ويعلن تضامنه مع ورقة الاصلاح الحكومي التي نادى بها المعتصمين 

واسط – محلي – الرأي –
أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ،اليوم، عن تضامنه مع مطالب المعتصمين التي نادت بتطبيق ا وثيقة الشعب التي اطلقت مؤخرا ومطالب اخرى تتعلق بالاصلاح المحلي .

وقال الزاملي في تصريح لوكالة ( الرأي ) الدولية ، انه ” استضافة اليوم عدد من المعتصمين خلال جلسه طارئة عقدها ،اليوم الاحد، معلناً من خلال تدارس بين جميع اعضاءه التي أكدوا فيها بضرورة الاصلاح الشامل لكافة مؤسسات الدولة من وزارات ومديريات عامة في المحافظة “.

وأكد الزاملي ، ان” المجلس أبدى من خلال اعضاءه الحاضرين التعاطي مع المطالب وتأيده التام لما تضمنته مبادراة الاصلاح السابقة الحالية من خلال اجراءات اصلاحية واسعة وفق القانون والدستور العراقي وحسب الصلاحيات المخولنا لنا بذلك”.

وتابع الزاملي ان” الجلسة ستبقى مفتوحة لمدة 72 ساعة لتدارس الموقف واتخاذ عدد من الاجراءات والمعالجات التي تسهم في تحسين الواقع الخدمي والادراي في عموم المحافظة ، بالاضافة الى استمرارنا في احالة العديد من ملفات الفساد الى الجهات المعنية”.

وأشار الى ان ” عدد من اعضاء المجلس التقوا المعتصمين في خيم الاعتصام امام مبنى مجلس محافظة واسط وبينوا لهم موقف المجلس الداعم لمطالبهم الاصلاحية”.انتهى
سيف البدري

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق