التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

كريم النوري: الحشد الشعبي العراقي من سيقطع رأس الأفعى في الموصل 

بغداد- امن – الرأي –
أكد المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي في العراق كريم النوري أن مشاركة الحشد في عمليات تحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالي العراق من تنظيم داعش الإرهابي ستكون فعلية وحتمية لتحقيق التكامل في الأدوار بين الجهات المشاركة.

وبين أن مشاركة الحشد في عمليات التحرير ستستمر لحين تحرير جميع الأراضي العراقية بما فيها الموصل حيث المعقل الاهم للتنظيم الإرهابي في العراق.
وقال النوري،إن “مشاركة الحشد الشعبي ستكون فعلية وحتمية باعتبار انه لا يمكن تحقيق صفحات المعركة إلا بمشاركة الحشد خاصة عمليات الاطباق والتطويق للموصل” ،مضيفا “نعم السيطرة قد تكون واقتحام المدن بأيدي اهلها وبعض القوات كالجيش والشرطة اما نحن فمن يقوم بعملية الاطباق والتطويق ومحاصرة الدواعش”.
ويصف النوري دور الحشد في عمليات تحرير الموصل بأنه “لقطع رأس الافعى وغيرنا من يقوم بدفنها وهذا تكامل في العمل وتواصل بين الجهات المشاركة”.
وفيما يخص عمليات التحرير المستمرة في محافظة الأنبار ،أوضح النوري ،أن “القوات المشتركة تمكنت من إطباق السيطرة على حي المعلمين المهم بمدينة هيت” ،مبينا أن “حسم المعارك ما بعدها ان شاء الله سيكون قريبا خاصة بعد التراجع الكبير لتنظيم داعش ومقاومته في المدينة”.انتهى
المصدر / فارس

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق