التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

منتخبنا الاولمبي في التصنيف الثاني لقرعة كرة القدم بريو دي جانيرو 

رياضة ـ الرأي ـ

اكدت اللجنة الاولمبية العراقية ، ان ” المنتخب الاولمبي العراقي وضع في التصنيف الثاني لقرعة اولمبياد ريودي جانيرو ، التي ستقام في 14 من نيسان / ابريل الحالي في البرازيل ” .
وقال الامين المالي للجنة الاولمبية العراقية ورئيس البعثة العراقية للاولمبياد ريودي جانيرو سرمد عبد الاله ، إن ” العراق سيحضر مراسم حفل اجراء قرعة مسابقة كرة القدم ، التي ستجري في مدينة ريودي جانيرو في 14 من نيسان / ابريل الحالي ، وسيمثل العراق بالقرعة المدير الاداري للمنتخب الاولمبي عبد الكريم فرحان ، فيما اعتذر المدرب عبد الغني شهد عن الحضور لأسباب خاصة ” .
واوضح عبد الاله ان ” منتخبات البرازيل ، والارجنتين ، والمكسيك ، واليابان وضعت في التصنيف الاول ، والعراق ، وكوريا الجنوبية ، ونيجيريا ، وهندوراس في التصنيف الثاني ، والسويد ، وفيجي ، والبرتغال ، وجنوب افريقيا في التصنيف الثالث ، والمانيا ، والدنمارك ، وكولومبيا ، والجزائر في التصنيف الرابع ، وأن نظام القرعة سيضع فريقا واحدا من كل تصنيف في المجموعات المختلفة ؛ ليضمن توزيعا عادلا لجميع المشاركين في مسابقة كرة القدم ” .
واكد أن ” اللجنة الاولمبية ستكشف عن البرنامج الاعدادي للفريق العراقي ، الذي وضعه المدرب عبد الغني شهد بعد معرفة نتيجة القرعة ، ويتضمن الأجندة الكاملة للمباريات ، والمعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية ، وجميع التفاصيل الخاصة بالتحاق اللاعبين ، وتأهيلهم للموعد الأولمبي المرتقب الذي نتمنى أن يكون فيه العراق سفيرا مبدعا للوطن وللعرب ” .
يذكر أن المنتخب الاولمبي العراقي خطف بطاقة التأهل الثالثة الى اولمبياد البرازيل في الصيف المقبل عن قارة آسيا الى جانب منتخبا اليابان ، وكوريا الجنوبية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق