التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وزارة العمل تلزم طالبي القروض بالمشاركة في دورات ابتكار الأعمال 

بغداد – محلي – الرأي –
ألزمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية طالبي القروض بالمشاركة في دورات لابتكار الاعمال التي تنفذها دائرة التدريب المهني ، وتنظمها .
وذكر بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” دائرة التشغيل والقروض حددت اسماء المقترضين المستفيدين من قروض دعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل ، والمعلنة اسماؤهم على الموقع الالكتروني للوزارة ابتداءً من الوجبة الثانية عشرة ” ، مشيرا الى الزامهم بالدخول في دورات لابتكار الاعمال التي تنفذها دائرة التدريب المهني .
واوضح ان ” الدائرة تزودهم بدورات متقدمة لمدة خمسة ايام في مجال ادارة المشروع ، ودراسة الجدوى الاقتصادية ، وحساب التكاليف والارباح ، وتسويق المشروع ” .
وأشار البيان إلى ان ” المراكز التدريبية التابعة للوزارة تواصل تنظيمها دورات في مجال ابتكار الاعمال لطالبي القروض ” ، مبينا ان ” مركز التدريب المهني في البصرة اقام تسع دورات لـ173 طالب قرض ، في حين درب مركز التدريب المهني في كربلاء 49 طالب قرض من خلال اربع دورات ” .
وتابع ان ” مركز التدريب الشعبي في الدجيل درب 40 طالب قرض من خلال دورتين ، ودرب مركز التدريب المهني في ذي قار 25 طالب قرض من خلال دورة واحدة في ابتكار الاعمال ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق