التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

الانواء الجوية : طقس صحو مع بعض الغيوم وارتفاع درجات الحرارة في الايام المقبلة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا مع بعض الغيوم وارتفاع درجات الحرارة.
وبحسب بيان الهيأة الذي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، فان ” البلاد تتاثر غدا الخميس بامتداد منخفض جوي من شرق تركيا ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا وفي اقسامها الشمالية الشرقية غائم مع تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع قطع من الغيوم لتأثرهما بامتداد مرتفع جوي من غرب تركيا”.

فيما تكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية واعلى بقليل في المنطقة الشمالية لليوم السابق لتسجل {23}مْ ، والرياح شماليةغربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية تنشط الى {20-30 }كم/س ومتغيرة الأتجاه خفيفة السرعة {5-10} كم/س في المنطقة الشمالية ، ومدى الرؤية {8-10} كم.

ويستمر تأثر البلاد بامتداد المرتفع الجوي من تركيا يوم الجمعة المقبل ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20}كم/س ، ومدى الرؤية{8-10} كم.

ويستمر تأثر البلاد بالمرتفع الجوي المذكور اعلاه يوم السبت المقبل ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة أعلى بقليل عن اليوم السابق .

الا ان تاثير المرتفع الجوي المذكور اعلاه يضعف يوم الاحد المقبل ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة أعلى بقليل عن اليوم السابق.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق