التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يصف تفجير ملعب بابل بالعمل الجبان ويعزي عوائل الضحايا 

رياضة – الرأي –
أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن أسفه الشديد للتفجير الذي وقع أثناء مباراة لكرة القدم مساء يوم أمس في ناحية الاسكندرية بمحافظة بابل وأوقع العديد من الضحايا والمصابين.
وأصدر رئيس الإتحاد الآسيوي بياناً تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم السبت قال فيه ” تلقيت بأسف وحزن شديد أنباء المأساة التي وقعت في مباراة كرة القدم يوم امس الجمعة في ناحية الاسكندرية بالعراق، وأود أن أعرب بأسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية عن عميق مشاعر التعزية للاتحاد العراقي لكرة القدم وعائلات الضحايا،متمنين لكافة المصابين في الحادث الشفاء العاجل”.
وأضاف رئيس الاتحاد ان” كرة القدم تعتبر وسيلة حضارية تلعب دوراً هاماً في التقريب بين الشعوب خلال النزاعات في مختلف أنحاء العالم، ولهذا فإن استخدام الملاعب الرياضية كمنصة لمثل هذا النوع من أعمال العنف الشنيعة هو أمر جبان وغير عادل ومدان، وان أسرة كرة القدم الآسيوية تقف بشكل متوحد، وكل مشاعرنا مع كل الذين تأثروا بهذا التفجير في هذه الأوقات الصعبة”.
وكان انتحاري، اقدم امس الجمعة، على تفجير نفسه داخل ساحة لكرة القدم في ناحية الاسكندرية شمال محافظة بابل، ما اسفر عن استشهاد واصابة {104} اشخاص، بحسب وزارة الداخلية .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق