التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

خلطات عشبية تساعدك لعلاج تأخر الحمل 

تعاني نساء كثيرات بعد السنوات الأولى للزفاف من تأخر الحمل، ما يستدعي منهن التوجه الى الطبيب لمعالجة الأمر. ولكن علاج تأخر الحمل يمكن الحصول عليه من خلال بعض الاعشاب الصحية التي تساهم بشكل كبير في هذا الشأن. في هذا المقال اليوم، نطلعك على بعض الخلطات العشبية المساعدة في علاج تأخر الحمل.

أولاً، الخلطة العشبية الأولى التي تساعدك على علاج تأخر الحمل، هو شرب كوب يومياً من الميرمية والبردقوش، ويفضل تناوله عند الصباح.

ابتعدي عن هذه العادات التي تؤخر الحمل

ثانياً، خلطة أخرى لمساعدتك على علاج تأخر الحمل، وهي تقوم على مزج القليل من القرفة والحلبة والحبة السوداء، وتناولها مع جبن كرافت والماء المغلي. وعليك تناول هذا الخليط في اليوم التالي للدورة الشهرية.

ثالثاً، يعتبر العسل أحد العناصر المساعدة على علاج تأخر الحمل، إذ يكفي أن تقوم المراة بتناول ملعقة منه يومياً عند الصباح، على الريق.

هل كنت تدركين أنّ لتأخر الانجاب فوائد؟

رابعاً، عصير العنب هو عنصر آخر مساعد على علاج تأخر الحمل، لذا يمكن للمرأة الراغبة بالإنجاب أن تتناول كوباً من عصير العنب في مساء كل يوم.

خامساً، تستطيع المرأة المتزوجة والتي تأخرت في الإنجاب أن تتناول شراب الحلبة واليانسون بشكل يومي، فذلك يساهم في تنشيط الهرمونات ما يزيد من فرصة الحمل لديها.

تجميد البويضات… ثورة علمية في عالم الانجاب

سادساً، يستطيع مشروب القرفة الممزوج مع ورق التين مساعدة المراة على علاج تأخر الحمل لديها، فهو عامل جيد لتنظيف الرحم وتنظيم الهرمونات في الجسم. يكفي أن تتناول منه كوباً بشكل يومي لتحظى بالنتيجة المرجوة.

سابعاً، لتتمكني من معالجة تأخر الحمل لديك، عليك أن تقومي بخلط القليل من الزنجبيل مع الخردل والزعتر والقرفة والقرنفل، وأضيفي اليها نصف كيلو من العسل، وتناولي هذا المزيج بشكل يومي، بعد الوجبات الغذائية ثلاث مرات في اليوم.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق