التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

ميسان تقيم مؤتمرا أمنيا عشائريا لغرض حل الخلافات والمشاكل العشائرية 

ميسان – امن – الرأي –
اقامت محافظة ميسان مؤتمرا أمنيا عشائريا يهدف إلى حل المشاكل ، والخلافات العشائرية في ناحية السلام {40كم} جنوب غرب مدينة العمارة .
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لقائد شرطة ميسان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء ، انه ” بحضور رئيس مجلس محافظة ميسان منذر رحيم الشواي ، ورئيس لجنة الأمن والدفاع ، وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ، وعدد من الشيوخ والوجهاء ، وحكومة الناحية المحلية المتمثلة برئيس الوحدة الإدارية لناحية السلام عُقد مؤتمر أمني عشائري ؛ لغرض حل الخلافات ، والمشاكل العشائرية ” .
وأضاف البيان ان ” المؤتمر تضمن مناقشة أمور عديدة تخص الواقع الأمني ، وعدة محاور هادفة إلى فض النزاعات ، والخلافات العشائرية ،وزرع روح المحبة والتسامح بين أبناء المنطقة ، واللجوء إلى استخدام لغة الحوار والتفاهم ، وتفعيل دور القانون واحترامه ، وتقديم الدعم للأجهزة الأمنية في واجباتها ” .
وبين البيان ان ” قائد شرطة ميسان قدم شكره ، وتقديره للقائمين على إقامة هذا المؤتمر ، مباركاً لهم جهودهم المبذولة الخاصة بدعم وإسناد القانون ” ، مؤكداً على استعداده في إقامة ودعم المؤتمرات العشائرية الهادفة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية ، ودعم منتسبي الشرطة في أداء الواجبات معاهدهم على حفظ الأمن والاستقرار ، وتقديم الخدمة الأمنية للمواطنين .
وبين البيان ان ” شرطة ميسان مستعدة لحماية أهالي المحافظة ، وتوفير الأمن والنظام في ربوعها ، والعمل على تنفيذ جميع الواجبات التي تخص الحفاظ على الامن والاستقرار ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق