التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة استمرار عمليات تصفية فلول الإرهابيين وخلاياهم النائمة 

بغداد – سياسة – الرأي –
شدد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم على ضرورة ان تستمر عمليات تصفية فلول الارهابيين ، وخلاياهم النائمة في كل مكان ، ومكافحة انتشار التطرف والعنف بين الشباب .
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للرئيس معصوم تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” رئيس الجمهورية بحث خلال استقباله في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الأربعاء وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند ، والوفد المرافق له عددا من القضايا الاقليمية والدولية ، فضلا عن الانتصارات التي حققها العراق على الارهاب ، والعلاقات بين البلدين ” .
واشار الرئيس معصوم الى حاجة العراق الماسة الى دعم المجتمع الدولي لتنفيذ خطط استراتيجية لإعمار العراق ، ولتطوير اقتصاده ، وتعزيز واردات الدخل الوطني ، مؤكداً اهتمام العراق بتطوير علاقاته مع المملكة المتحدة لتشمل كل المجالات السياسية ، والاقتصادية ، والثقافية ، وبما يخدم مصالح البلدين .
وثمن معصوم دعم المملكة المتحدة للعراق من خلال مشاركتها في التحالف الدولي ، والمساعدات الانسانية .
واعرب الرئيس معصوم عن الثقة بقدرة قواتنا المسلحة على دحر عصابات داعش الارهابية قريبا ، وتحرير محافظة نينوى ، وكل الاراضي العراقية من دنسها .
من جانبه جدد وزير الخارجية البريطاني التزام بلاده بمساعدة العراق في الحرب ضد الارهاب ، وفي اعادة تنظيم اقتصاده الوطني ، مهنئا بالانتصارات التي تحققها القوات الامنية العراقية في الحرب ضد الارهاب . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق