التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

منتخبنا الوطني بالسباحة يشارك في بطولة دبي الدولية 

رياضة – الرأي –
يشارك المنتخب الوطني للسباحة في البطولة الدولية للعبة التي ستقام في مدينة دبي الإماراتية إلى جانب العديد من الدول العربية والأجنبية في شهر نيسان المقبل .
اعلن ذلك السباح زين العابدين رحاب لاعب المنتخب الوطني للسباحة قائلا : اكملنا استعداداتنا في بغداد من خلال التدريبات المكثفة في المسبح الاولمبي بالإضافة إلى بعض المحاضرات النظرية والفعاليات التحضيرية التي من شأنها بث روح الحماسة لدى اللاعبين لمواصلة العمل المتميز من اجل المشاركة في بطولة دبي الدولية التي تعد محطة من محطات الاتحاد الدولي للسباحة قبل التوجه في الأيام المقبلة إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر تدريبي فيها للوصول إلى الجاهزية التامة .
وأضاف: إننا نسعى لتحقيق نتائج جيدة وتحطيم الارقام السابقة لرفع اسم العراق عاليا في هذا المحفل الدولي الذي سيشارك فيه أكثر من ألف سباح من مختلف الدول العربية والأجنبية .
واشار , الى ان مشاركة الوطني في هذه البطولة لها أهمية كبيرة كون هذه المنافسة مؤهلة إلى أولمبياد البرازيل ، لذا اطمح لتحقيق رقم جديد يؤهلني للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها ريو دي جانيرو صيف هذا العام .
وسبق للسباح زين العابدين لاعب المنتخب الوطني ونادي الشرطة ان حصل على المركز الأول في بطولة أندية العراق بالسباحة الأولمبية.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق